لننال الرضآآ






نتخاطف بإرتفآآع أملاً للوصول إلى تلك القلوب...
.........
Y...........  قلوبُ عُلّقت عآآليآآ..
  شمخت بنفسهآآ.. إزدرآآء لمن دونهآآ..
هم ليسواْ دونهآآ.. لكنهآ رأتهم هكذآآ..
لكبريآآئهم المفعم بالعَظَمَه المصطنعه..

لآ أدري مالغاية الحقيقية من ذلك..!!
أقلوبنآآ ضعيفةٌ لدرجة أننا لآ نطيق تضجرهم..!!
أم أننآ أحسسنآآ برآآحة أكبر حينمآآ يكونون قد رضواْ عنّآآ..!!
أم كآآنت سيطرتهم على حيآآتنآآ أكبر من سيطرتنآآ نحن أنفسنآآ عليهآآ..!!
وهم من يملكون زمام إعطآآئنآآ السعادة أو أخذهآآ منّآآ..!!



حتماً لن أسمح بذلك..
لن أجهد نفسي و أنهكها لمن لا يستحق..
سأبآآدر بالعفو لأني أنا من سيكسب..
سأبذل مآآيسعني لي لآ لأحد غيري..
و مآيهمني هنا رضآآ ربّي وبرآآئتي أمآآمه..
ولكن لن أطيل التملّق..
ولن أستعين بشفآآعآآت..

فأنظر لهم كيف نآآمواْ قريري العيون..
وصوت نحيب بكآآئنآآ أحجب النوم عنّآآ..

هناك تعليقان (2):

  1. لا أدري هل اصنف هذا بالثقه بالنفس
    ام الغرور والتعالي .....
    ولكن دائما احب تطبيق من تواضع لله رفعه
    فالأهم رضاء الله أولاً واخيراً
    فإذا رضي عليك رب الأكوان طرح لك القبول فالآرض ...
    يسلموووو ياعسل ع الكلمات الرائعه

    ردحذف
  2. لم أقصد هنا من يستحق الإعتذآآر
    ولآ من يقبل الإعتذار أصلاً..
    فقد ذكرت أني سأعفو لنفسي أولاً..
    ولكنه حين لم يقبل ذلك الإعتذار..ما علنّي أن أفعل..
    أأكتئب وأبثُ ضيقي لمن حولي..
    لأن خلقاً من خلقه سبحانه لم يرضى عليّ و بعد أعتذاري كذلك لم يتغير من ناحيتي..

    فقط أبرء وأعترف بأخطائي إن كنت فاعله..
    كتبتها بلسان إحدى المقربات مني شكت لي من هذه الحاله ولست أنا ^_^ ولكني أحسست بأحآآسيسهاا..

    شكراً إحساس على مرورك الذي عطّر صفحاتي
    وأسأل أن يرضآآ عنّا ويطرح لنا القبول بين عباده..
    اللهم آمين..

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.